مدونة العربى لتحميل برامج الكمبيوتر المجاينة تحميل كل ما يخص الكمبيوتر من برامج والعاب وبرامج حماية وبرامج تصميم

LightBlog

آخر المواضيع

السبت، 18 يوليو 2020

تحميل برنامج تحويل النص الى صوت ميديا فاير

نقدم لك برنامج بالابولكا هو قاري صوتي للملفات الموجودة علي الكمبيوتر حيث تستطيع من خلال البرنامج تحويل النص الي صوت بالكلمات بالإضافة الي حفظ هذا التسجيل الصوتي وحفظه علي جهاز الكمبيوتر لديك ومن ثم تستطيع بعد ذلك دمج هذا المقطع الصوتي في مقطع فيديو وتحمليه علي الأنترنت مثلا علي اليويتوب وعمل فيديو تعليمي لطلابك .



قاري صوتي , balabolka شرح,balabolka free download ,شرح ,برامج مترجم مجاني بالصوت
كيفية العمل على برنامج balabolka
البرنامج يدعم قراءة الملفات التالية بالصوت "TXT, Word, PDF, EPUB, DOCX, DOC, HTM and HTML" احصلا الان علي احدث برنامج قراءة النصوص المكتوبة و تحويل النص الى صوت مجانا علي موقع جزيرة خيال لتحميل احدث البرامج المجانية

إن (Text to Speech (TTS هو تطبيق بسيط للغاية ومباشر؛ بمعنى أنه يقوم بمهمته لا أكثر ولا أقل. يستطيع التطبيق تحويل النصوص الى صوت بشكل فعال. كل ما عليك بعد تثبيته على هاتفك الأندرويد هو إدخال النص والضغط على زر Play للاستماع إليه. يمكنك من خلال الخيارات الموجودة بالأسفل تحميل الملف الصوتي لهذا النص أو حفظ النص مباشرًة من التطبيق إلى الحافظة. بدلًا من ذلك، يمكنك أيضًا إملاء النص من خلال الضغط على أيقونة "الميكروفون". من الخيارات المتاحة بالأعلى تستطيع تغيير سرعة ونبرة الصوت، بما في ذلك اللغة.

لسوء الحظ، لا توجد طريقة لتغيير الصوت، حيث ستظل معلقًا مع الصوت الإفتراضي لآلة تحويل النص إلى كلام. يقوم التطبيق بحفظ الصوت كملف WAV ويمكنك الوصول إليه دون إنترنت ومشاركته مع الآخرين ببساطة. علمًا أن التطبيق مجاني ويحتوي على إعلانات، إلا أن هناك نسخة مدفوعة للتخلص منها بعد شراء التطبيق بمقابل 1$.
يدعم اللغة العربية ويدعم العديد من اللغات الأجنبية مثل الأمريكية والإيطالية والأسبانية والفرنسية

برنامج قراءة النصوص المكتوبة,برنامج قراءة النصوص المكتوبة,برنامج تحواذا كنت تبحث عن محتوى صوتي جيد لاستخدامه في اعمالك، فهناك مجموعة من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل احترافي، تستطيع من خلال هذه المواقع تحويل النص الى كلام وصوت بدعم للغة العربية ولغات العالم، اضافة الى مجموعة من الميزات التي تقدمها هذه المواقع ايضا كتبديل لهجة الصوت والتحكم في سرعة النطق.
موقع acapelabox

منصة acapelabox عبارة عن خدمة جيدة جدا لتحويل النص الى كلام، بحيث يقدم لك 4 أصوات ، من بينهم صوت امرأة ،وصوت لرجل، ويمكن من خلال الموقع التحكم بسرعة الصوت لجعله اكثر احترافية.

موقع تحويل النص الى كلام منطوق

يكفي فقط تسجيل حساب في هذا الموقع والاستمتاع بخدماته ، إضافة الا انه يمكنك تحميل الصوت بعد تحويله ببساطة اسفل نص الكتابة بصيغة mp3، العيب الوحيد في هذا الموقع ان النسخة المجانية محدودة.

NaturalReader هو برنامج تحويل النص إلى كلام للاستخدام الشخصي. يمكن لهذا البرنامج سهل الاستخدام ذو الأصوات الطبيعية قراءة أي نص مثل ملفات Microsoft Word وصفحات الويب وملفات PDF ورسائل البريد الإلكتروني.مجموعة واسعة من الأصوات ويتوفر علي جميع انظمة التشغيل تطبيق NaturalReader هو تطبيق مميز للاستماع إلى النصوص على أجهزة الأندرويد والأيفون. وهو من أكثر التطبيقات المميزة في قراءة صفحات الويب بأنماط مختلفة من الأصوات عالية الجودة.

يدعم تطبيق NaturalReader العمل مع تطبيقات المزامنة مثل قوقل درايف ودروبوكس لتنزيل المستندات النصية والاستماع إليها باستخدام التطبيق. ويتكامل هذا التطبيق مع العديد من الخيارات مثل خيار القراءة السريعة للاستماع للمقالات وصفحات الويب دون انقطاع.خوستقية يتيح لك تطبيق Voice ا إنشاء رسائل مسلية ومشاركتها باستخدام صوت الراوي الذي تختاره.
مع مجموعة واسعة من اللغات والأصوات ما عليك سوى التحدث أو كتابة رسالة ، ثم اختر اللغة والصوت وأي مؤثرات خاصة لاستخدام التطبيق. والنتيجة النهائية هي سرد ​​مخصص لرسالتك الأصلية ، والتي يمكنك مشاركتها حسب الرغبة.
تعد مقاطع الفيديو واحدة من أكثر المشاريع سخونة لـ Narrator's Voice ، مما يجعل الراوي يشرح أو يعلق على ما يحدث على الشاشة. في الواقع ، يستخدم العديد من الأشخاص تطبيق Narrator's Voice لي اضافة صوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube ، مما يوفر لهم صوتًا متميزًا يعزز المظهر العام للفيديو.

Translator Women's Voice‏
كلام الي صوت
الاختلاف بينه وبين التطبيق السابق صوت المترجم المرأة يمكنك من خلال تطبيق Translator Women's Voice‏
يجعل القراءة باستخدام صوت المرأة المترجمة ، مما يولد صوتًا صوتيًا يمكن مشاركته مع أصدقائك.

بالرغم أن موقع naturalreaders لا يدعم اللغة العربية لكنه يحتوي على الأصوات الانجليزية طبيعية ولهجة حقيقية، اذا كنت تريد انشاء محتوى صوتي اجنبي، فهذه افضل خدمة تحويل النص الى كلام احترافي، نظرا للعديد من الأصوات التي يمكنك اختيار بينها بين كل لغة.يين مستوي الصوت .

يستخدم البرنامج إصدار مختلفة من Microsoft Speech ويمكنك من خلالها التحكم بالصوت وتحسين جودة الصوت وهذه الميزة مفيدة عندما تريد تغيير هجاء ونطق الكلمات.

برنامج Balabolka 2020 لتحويل النص الي صوت عربي بأحدث إصدار للكمبيوتر ، وبرنامج Balabolka متاح لويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي قم بتجربته الآن .



تحميل من هنا


source /https://www.egydownfree.com/2020/07/balabolka-2021.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *