مدونة العربى لتحميل برامج الكمبيوتر المجاينة تحميل كل ما يخص الكمبيوتر من برامج والعاب وبرامج حماية وبرامج تصميم

LightBlog

آخر المواضيع

الأربعاء، 15 يوليو 2020

تحميل افضل برامج تعريف الكمبيوتر مجانا

هذا البرنامج يعتبر وبدون منازع كل من "ويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10" كما يدعم جميع التعريفات مثل تعريفات كارت الصوت وتعريفات كارت الشبكة وتعريفات كارت الشاشة وتعريفات اليو اس بي للابتوب والكمبيوتر وأيضاً تعريفات الأقراص وتعريفات شرائح المعالج وتعريفات أجهزة الإدخال مثل الماوس ولوحة المفاتيح وتعريفات الواي فاي وتعريفات البلوتوث وتعريفات كاميرا الويب وتعريفات الهواتف حتى لا تتعرض لمشكلة عدم ظهور الهاتف على الكمبيوتر وأيضاً سوف تجد تعريفات كروت الذاكرة وكارت الشبكة وغيرها من التعريفات المتوفرة لجهازك على هذا البرنامج القوى، ويدعم البرنامج كل الشركات المنتجة لأجهزة اللابتوب والكمبيوتر تقريباً مثل " Dell, LG, Asus,Sony, Samsung, MSI, Toshiba, Lenovo, Fujitsu " وهناك قائمة كبيرة من الشركات المصنعة التي سوف تجد بها جهازك بكل تأكيد ويمكنك الإطلاع على الأجهزة المدعومة من هنا، بشكل مختصر إذا كنت تريد طريقة بسيطة لتعريف جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللابتوب مهما كان نوعه وإصدار نظام التشغيل سوف يقوم البرنامج بهذه المهمة مع توفير بعض المزايا الرائعة التي سوف تتعرف عليها بعد ت يوجد رابط تحميل برنامج DriverPack Solution مباشر قم بالضغط عليه مرة واحدة وسوف يبدأ التحميل بشكل مباشر وإذا كنت تواجه مشكلة في سرعة التحميل ننصحك بإستخدام برنامج إنترنت داونلود مانجر.

برنامج تعريفات كل الأجهزة في المركز الأول دائما يأتي برنامج Driver Booster أفضل برنامج تعريفات للكمبيوتر واللاب توب حيث يوفر مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات أبرزها هى إمكانية تحميل وتنزيل التعريفات من خلال البرنامج، يقوم بعمل نسخ احتياطى للتعريفات الخاصة بك على الكمبيوتر قبل البدء فى تحديث التعريفات لتجنب فقدان أى شىء إلى جانب هذا، يتوفر البرنامج تقريباً مع جميع نسخ وإصدارات الويندوز بداية من ويندوز اكس بى ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 .

يأتى البرنامج مع واجهة نظيفة لا تحمل أى إعلانات، بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر وتشغيله، سيقوم بعرض التعريفات القديمة التى تحتاج إلى تحديث وترقية ومع توفر تحديث جديد لهذه التعريفات سيقوم البرنامج Driver Booster بتحديث هذه التعريفات وتجنب عملية البحث على الإنترنت بشكل يدوى الأمر الذى من المؤكد سيستغرق بعض الوقت بجانب قد لا تحصل على تعريفات مناسبة لجهازك .

أثناء التثبيت ستجد خيار يمنحك إمكانية تشغيل البرنامج فى الخلفية فيمكنك الموافقة أو الرفض على حسب راحتك، كما ويمتاز البرنامج بسهولة الاستخدام بالتالى، يمكن التعامل مع البرنامج من قبل جميع المستخدمين بدون صعوبة أو بدون الحاجة إلى شرح توضيحى ، توجه إلى الصفحة الرسمية للبرنامج وإبدأ فى التحميل والتثبيت لتحديث التعريفات القديمة على جهازك بطريقة سهلة وسريعة الأن للعلم، البرنامج مدفوع ولكن هناك نسخة تجريبة من البرنامج متوفرة بشكل مجانى بحيث تمنحك إمكانية التجربة وتحديث التعريفات وإذا نال على إعجابك وقتها سيكون بإمكانك شراء نسخة البرنامج إذا كنت ترغب فى ذلك .

2. برنامج DriverPack Solution
يوفر هذا البرنامج بعض الخصائص والمميزات الرهيبة حقاً أبرزها إمكانية تثبيت وتحديث التعريفات القديمة على الكمبيوتر حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير متصل بالإنترنت، ويحظى بالتحميل السريع لتثبيت وتحديث التعريفات على الكمبيوتر . ولكن، قد تلاحظ بطء فى البرنامج أثناء الاستخدام ، بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج على جهاز ستلاحظ بنفسك أن DriverPack Solution يحمل واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام .

يدعم البرنامج للتحميلات والتنزيلات المجمعة بشكل تلقائى بحيث لا تضطر إلى تشغيل البرنامج والنقر على بعض الخيارات المخصصة وليس هذا فقط كل شىء عن البرنامج، يمنحك البرنامج إمكانية الإطلاع على معلومات ومواصفات النظام المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأيضًا يوفر قائمة من البرامج الموصى بتحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك، وفى الأخير يدعم البرنامج العمل على نسخة ويندوز اكس بى، ويندوز فيستا، ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 وهو متوفر على الموقع الرسمى ويمكنك تحميله وتجربته بنفسك الأن .

3. برنامج Snappy Driver Installer
أول خاصية يتمتع بها هذا البرنامج أنه لا يحمل إعلانات مزعجة، كما أنه من فئة البرامج المحمولة أى لا يحتاج إلى تثبيت ( بعد تحميل البرنامج والنقر على ايقونة البرنامج سيعمل معك بدون تثبيت )، يدعم إمكانية تحميل وتنزيل تعريفات الكمبيوتر من داخل البرنامج نفسه، ويدعم العمل فى وضع عدم الإتصال بالإنترنت خصوصاً عند تثبيت التعريفات . لكن، برنامج Snappy Driver Installer ليس سهل إلى حد ما ولكن هذا لا يقلل من استخدام البرنامج .

البرنامج يوفر إمكانية تحميل وتثبيت تعريفات الجهاز بدون أى قيود، ومن الخصائص التى اعجبتنى أنا شخصياً هى أنه يوفر خيار لنقل التعريفات من كمبيوتر إلى كمبيوتر أخر ! نعم، بفضل هذا البرنامج ستكون قادر على نقل تعريفات جهاز لجهاز كمبيوتر أخر بشكل سهل للغاية . ائمة بالبرامج الضارة أو الغير مفيدة على جهازك لتقوم بحذفها إذا أردت ذلك.

برنامج تعريف اسطوانة الكمبيوتر النسخة الاصلية

سادساً - حالة الجهاز والنظام : يعرض لك البرنامج أيضاً معلومات كاملة حول النظام والجهاز بما في ذلك نواة المعالج والعتاد الذي تستخدمه والعديد من الأمور التي تساعدك في فهم إمكانيات جهازك بشكل أدق ولمعرفة ما الذي يحتاج إلى ترقية أو تحديث من هذه المكونات.

أفضل برنامج لتعريف جميع الأجهزة
أهم مميزات برنامج تحميل تعريفات الكمبيوتر واللابتوب :-

الأفضل والأكثر فاعلية : من بين كل البرامج التي قمت بتجربتها يظل هذا البرنامج هو الأفضل بدون منازع وذلك لأنه يوفر لك كل ما تحتاج إليه من تعريفات وبرامج ومميزات أخرى رائعة وكل هذا لن تجده في أي من البرامج المنافسة حتى المدفوعة منها.
سهل الإستخدام : يمكنك تحميل كافة البرامج والتعريفات اللازمة لجهازك بشكل كامل وفحص حالة جهازك والتخلص من البرامج الغير ضرورية بكل سهولة وذلك لأن واجهة البرنامج بسيطة جداً ولا تحتاج إلى أي خبرة في التعامل معها فكل شئ واضح وبسيط.
متوفر مجاناً : يمكنك الإستمتاع بكل هذه المميزات بشكل مجاني تماماً وبدون الحاجة إلى شراء نسخة مدفوعة من البرنامج ولم تتوفر نسخة مدفوعة من البرنامج حتى الأن مما يعني أنك سوف تحصل على كل المميزات التي يوفرها البرنامج بشكل عام وبدون نقص.
يدعم كل الأجهزة : إذا إطلعت على قائمة الأجهزة التي يدعمها هذا البرنامج فسوف تجدها كبيرة جداً فهو يدعم أكثر من 60 شركة مختلفة منها سوف تجد شركات لم تسمع بها من قبل ولذلك سوف تجد كل تعريفات جهازك مهما كان نوعه غيريب بالنسبة لك.
يدعم كل الأنظمة : إذا تحدثنا عن دعم هذا البرنامج للأنظمة فهو يدعم كافة الأنظمة والإصدارات من مايكروسوفت تقريباً بما فيهم Windows Xp, Windows 7, Windows 8.1, Windows 10 لذلك سوف يكون البرنامج مفيد لك في حال كنت تستخدم أي إصدار مما سبق.
متوفر باللغة العربية : كما ذكرنا سابقاً البرنامج سهل الإستخدام وما يجعله سهل أكثر هو دعمه للغة العربية في جميع النوافذ وذلك سوف يجعل أي مستخدم لا يجيد اللغة الإنجليزية يتقن التعامل مع البرنامج بشكل قوي وبدون مساعدة من أحد كما يدعم البرنامج العديد من اللغات الأخرى.



تحميل من هنا


source /https://www.egydownfree.com/2020/07/best-drivers-updating-2021.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *