مدونة العربى لتحميل برامج الكمبيوتر المجاينة تحميل كل ما يخص الكمبيوتر من برامج والعاب وبرامج حماية وبرامج تصميم

LightBlog

آخر المواضيع

الأربعاء، 3 يونيو 2020

تحميل برنامج جوجل كروم 2020 مجانا

إرنبذة مختصرة حول تنزيل Google Chrome للكمبيوتر المحمول والجوّال تقريبًا:
توفر لنا المتصفحات نافذة على الإنترنت العالمي ، وتحمل أكبر مما تدرك. لم يعد الأمر يقتصر فقط على السفر عبر صفحات الويب - لوحات المتصفحات كشيء من نظام التشغيل في حد ذاته ، وهو ليس بعيدًا جدًا عن نظام التشغيل Chrome الذي يتجول الآن في Google Chromebooks.

في حين أنه قد لا يزال هناك الكثير من الجدل حول أي متصفح صافي هو الأفضل ، فقد يكون هناك بلا شك شيء خاص تقريبًا حول الحزمة الأنيقة والسهلة المعروفة باسم Google Chrome. تشير المعلومات إلى أن الحد الأقصى للمستخدمين يوافقون ، مع مراعاة تماشى مع تطبيقات Net ، على أن الحد الأقصى لعملاء Net يستخدم Chrome.

أحد الدوافع وراء شعبية Chrome هو واجهة المستخدم النظيفة والسهلة ، وتعدد استخداماته. بينما تتضاعف قدرات Chrome بشكل كبير بينما تفكر في مكتبة إضافية غير محدودة تقريبًا ، هناك الكثير من وظائف المخزون المضمنة في مرحلة ما من أحشاء Chrome التي لن تعرفها.

الآن ، من خلال هذا الموضوع ، قد تحصل على متصفح Google Chrome 2020 بدون تكلفة لأنظمة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. يتم أخذ البرنامج في الاعتبار واحدًا من كل متصفحات الإنترنت الأكثر خطورة والذي يتميز بمساعدة السرعة في تصفح الإنترنت. وهو أيضًا برنامج غير مثبت من تصدير شركة Google الشهيرة. يتضمن محرك بحث قوي يمكنك من خلاله الحصول على القبول في جميع مواقع الويب والصفحات ، وجلب المعلومات ، حيث أنه من السهل عليك البحث وعرض النتائج ومشكلات الإرشادات للبحث ، ويتكون البرنامج بالإضافة إلى ذلك من تعويذة إلقاء نظرة في ميزة ، متصفح يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويتضمن ميزة تعبئة تلقائية لجميع مواقع الويب التي تتصفحها ، بمجرد تسجيل الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي ، تكتب الاسم والعنوان والاتصال والبريد الإلكتروني ، يحفظ المتصفح جميع الإحصائيات الخاصة بك لجعلها أقل تعقيدًا لملئها في المرة الثانية ، وهذا يعني أن المتصفح يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

تحميل Google Chrome للكمبيوتر المحمول ، تنزيل Google Chrome 2020 ، تنزيل Google Chrome لنظام Android ، تحميل Google Chrome للأسفل لنظام Android ، تحميل Google Chrome لأسفل لنظام iPhone ، تنزيل Chrome عربي ،

Google Chrome هو متصفح ويب حديث ومتطور بشكل لا يصدق ، حيث أن القائمة على Google بعيدة ، Google Chrome Arabic هو برنامج يصنف على أنه أحد متطلبات أي مستهلك للإنترنت ؛ نظرًا لأنه يعتبر بالتأكيد المتصفح الكبير الذي استحوذ على العديد من المتصفحات بمهاراته وميزاته ، حيث يتميز بالأميال بسرعة فائقة جدًا ، بالإضافة إلى حماية وبساطة وظيفة التعامل والتصميم السهل والممتع ، ولا أنسى Google متصفح داخل أقصى طول المتصفح الأول داخل الدولية ؛ لأنه كما ذكرنا من مقدمة شركة Google ، التي لم تعد منتجاتها غير مدركة للمنتج الأساسي ، لم تعد تجهل بالتأكيد ، يجمع المتصفح أيضًا بين الجيل المتفوق وبساطة الاستخدام التي نراها في واجهته البسيطة وفي نفس الوقت يشمل جميع ضروريات التكنولوجيا و جيل الحاضر ، حيث يمكنك استخدام جوجل كروم 2020 بالعربية بكل سهولة.
تحميل جوجل كروم
هناك إضافة رائعة في "جوجل كروم" ، وهي ميزة البحث الموجودة في التعامل مع الشريط مباشرة ، بالإضافة إلى الإضافات المختلفة التي أثبتت نفسها عن طريق جوجل العملاق ، والقدرة على تحسين جميع الصفحات والأدوات التي تم تشغيلها عليها تم تحميلها قبل إغلاق المتصفح أو الأداة أو الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي ، وهذه الوظيفة تتيح لنا الوقت والجهد عن طريق الاستغناء عن البحث عن الصفحة أو موقع الويب الذي تم تحميله مسبقًا ، و يتيح لك متصفح Google Chrome أيضًا التسوق في المواقع والمدونات والصفحات في المفضلة للإشارة إليها في كل مرة تريد ، ويتميز النموذج الحديث لمتصفح Google Chrome باستخدام سريع الاستخدام تمامًا في الاستخدام والحماية والأمان والخصوصية ، متصفح يوفر Chrome أيضًا طريقة مضمنة لإضافة رابط قابل للنقر في سطح المكتب لاستخدامه لاحقًا. ما عليك سوى النقر على رمز النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى واختيار المزيد من الأدوات> إنشاء اختصار. في النافذة المنبثقة ، اكتب اسمًا وانقر على إنشاء. يؤدي هذا إلى إنشاء ارتباط قابل للنقر في الكمبيوتر برمز يرمز إلى الصفحة.
تاسعاً: القدرة على فتح صفحات معينة عند البدء
إذا انتقلت باستمرار إلى الصفحات المتطابقة على الويب ، فإن Chrome يسهل فتحها في كل مناسبة تقوم فيها بتشغيل متصفح Google. في قائمة الإعدادات ، مرر لأسفل إلى الجزء "عند بدء التشغيل" وتحقق من الحقل التالي لـ "فتح صفحة معينة أو مجموعة صفحات". هناك ، يمكنك إضافة صفحة ويب جديدة في قائمة بدء التشغيل الخاصة بك. أضف Facebook و Gmail و annmix ، على سبيل المثال ، وستفتح مواقع الويب هذه عادةً في علامات تبويب منفصلة في كل مرة تقوم فيها بتنزيل Chrome.

يمكنك أيضًا اختيار "المتابعة من حيث توقفت" ، حتى يتم تحميل جلسة التصفح التي كنت قد قمت بها قبل نهاية النافذة.
عاشرا: متوافق مع اللقطات ومقاطع الفيديو
يقوم Chrome بالكثير من الأشياء ، بما في ذلك العمل كمتصفح للوسائط المتعددة لجميع ملفات الكمبيوتر. هل لديك صورة أو ملف وسائط تحتاج إلى سحبها بسرعة؟ اسحبه إلى Chrome ، سيعرض لك المتصفح الصورة أو يشغل الفيديو أو يساعدك على الاستماع إلى الموسيقى.

يمكن لمتصفح Chrome أيضًا تنزيل الملفات في أي مكان تريده ، حيث يتيح لك المتصفح تحديد مكان تخزينها. انتقل إلى الإعدادات> متقدم> التنزيلات. تحت الموقع ، انقر فوق تغيير. في الحقل المنبثق ، يمكنك تعيين التنزيلات الخاصة بك ليتم حفظها في مجلد محدد.
حادي عشر: إدارة كلمات المرور بسهولة
نقترح في نفس الوقت تأمين حساباتك عبر الإنترنت باستخدام مدير كلمات المرور ، ولكن إذا كنت لا تزال تستخدم رموزًا لمرة واحدة ، فيمكن لـ Chrome المصادقة على كلمات المرور التي يصعب فك تشفيرها. أولاً ، تأكد من تشغيل المزامنة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية (استخدم وضع الزائر على الأجهزة العامة). بعد ذلك ، أثناء الانتقال إلى موقع على الإنترنت وإنشاء حساب ، سينتج Chrome قائمة منسدلة لكلمة المرور أثناء الانتقال إلى إدخال واحد. يتم حفظ كلمات المرور داخل السحابة ويمكن الوصول إليها من خلال كلمات المرور.
تنزيل Google Chrome للكمبيوتر ، Google Chrome down down 2020 ، تنزيل Google Chrome لنظام Android ، Google Chrome down down لنظام Android ، Google Chrome down load لنظام iPhone ، Arabic Chrome download ،
قم بتنزيل Google Chrome لنظام Android
ثاني عشر: ميزة تحديث الملء التلقائي
عندما تقوم بالتخزين عبر الإنترنت أو تقوم بملء السجلات الشخصية ، فقد يكون من الجيد أن تكون كل هذه المعلومات متاحة بسهولة. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد Chrome.

في قائمة الإعدادات ، قد ترى إدخالات منفصلة لتقنيات الدفع والعناوين ، حيث يمكنك حفظ بطاقات درجات الائتمان وعناوين النقل المتعددة. عندما يختار Chrome شكلًا لشراء شيء ما ، ستظهر السجلات التي خزنتها تلقائيًا في قائمة منسدلة (ستظل بحاجة إلى إدخال رقم رمز التحقق من بطاقة الائتمان الخاصة ببطاقتك الائتمانية). هذا يعمل أيضًا على الهاتف الخلوي.
ثالث عشر: ميزة الطباعة
على الرغم من أنه يمكن الآن تنفيذ العديد من مسؤوليات الوجود من خلال شاشة اللمس ، إلا أنك لا تزال ترغب في بعض الأحيان في حمل قطعة من الورق. تساعدك الطباعة السحابية من Google على الطباعة إلى أي طابعة ذات صلة ، من أي مكان. من السهل إعداد أي طابعة "جاهزة للسحابة" ؛ ما عليك سوى مراعاة التعليمات المقدمة من خلال الشركة المصنعة.

إذا كان لديك طابعة قديمة ، فلا يزال بإمكانك الانضمام إليها إلى الطباعة السحابية - طالما أنها مرتبطة بجهاز كمبيوتر متصل بالكروم وأي طابعات بعيدة مسجلة داخل نفس حساب Google.

لإعداد طابعتك ، في متصفح Chrome ذي الصلة ، انتقل إلى الإعدادات> خيارات متقدمة> طباعة> الطباعة السحابية من Google> إدارة أجهزة الطباعة السحابية لإضافة أو التخلص من أي طابعات. هنا ستقوم أيضًا بتعيينه بحيث يتم حفظ كل المستندات المطبوعة كمستندات PDF على حساب Google Drive الخاص بك.
رابع عشر: التصفح الآمن والسريع
يقدم لك Google Chrome تصفحًا سريعًا جدًا ، ويتم تصنيفه على أنه أسرع برنامج تصفح صافي ، حيث يستخدم نهجًا متقدمًا للحصول على حق الدخول إلى DNS ، على غرار سرعته الهائلة في الاستجابة للطلبات ، وهو فتح وإغلاق والانتقال بين النوافذ.

يتميز Chrome أيضًا بالمساعدة في كونه آمنًا للمستخدمين ، حيث أنه المتقدم الذي تم نشره بمساعدة Google ، يجب أن تكون آمنًا تمامًا ، ثم لا تقلق بشأن الإحصائيات أو شيء من هذا القبيل ؛ لأن هؤلاء العمالقة يعملون بجد لحماية السلامة والسرية في بيانات مستخدميهم.
خامس عشر: التوافق واللغة
يتوافق Google Chrome مع جميع الأنظمة الأساسية ، ويمكنك تنزيل متصفح Google Chrome 2020 للكمبيوتر مجانًا ، كما يمكنك تنزيله للهواتف الخلوية والحبوب لأنظمة Android و iPhone ، كما يتوفر IOS لنظام Mac ، كما أنه يحتوي على العديد تصور اللغات 50 لغة تعمل بكفاءة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية.نترنت طوال لوحات Google على "Google Gear" ، والغرض من ذلك هو حقيقة أن المتصفحات تستخدم رمزًا واحدًا في الظهور بكامله



تحميل برنامج جوجل كروم 2020 الجديد عربي مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *