مدونة العربى لتحميل برامج الكمبيوتر المجاينة تحميل كل ما يخص الكمبيوتر من برامج والعاب وبرامج حماية وبرامج تصميم

LightBlog

آخر المواضيع

السبت، 30 مايو 2020

تحميل جوجل كروم 2021 احدث اصدار

تبسّط خيارات قائمة سياقات "البحث فيبشكل عام ، نوصيك باستخدام واحدة من أفضل VPN لدينا لمتصفح Chrome عند استخدامه. لقد اتخذت Google بالتأكيد الطريق الشرير في السنوات الأخيرة ، وليس لدينا أي فكرة عن أين ستنتهي بياناتك. اقرأ العمود الشهري لحالة السحابة للاطلاع على أمثلة.
الحكم

إذا كنت على استعداد للتغاضي عن مشاكله المتعلقة بالخصوصية واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي ، فإن Google Chrome هو متصفح رائع. تصميمه الأنيق والبسيط يجعله سهل الاستخدام ، وبسبب مكتبة ملحقاته الضخمة ، يمكنك إضافة أي وظيفة تقريبًا من المستعرض.

يعمل الاتصال المتبادل عبر الأجهزة على تسهيل الإعداد والاستخدام على سطح المكتب والجوال ، وهناك تطبيق Google Chrome لكل نظام تشغيل رئيسي.

ومع ذلك ، فإن المستخدمين الذين لا يشعرون بالارتياح تجاه كمية البيانات الشخصية التي تحب Google الحصول عليها بشأنهم قد يرغبون في التفكير في متصفح ليس لديه دافع ربح لجمع معلوماتهم ، مثل Mozilla Firefox أو Vivaldi. أولئك الذين لديهم أسطح مكتب قديمة ذات ذاكرة وصول عشوائي منخفضة سيرغبون أيضًا في البحث في مكان آخر لأن Google Chrome يصبح متعطشًا للموارد بسرعة.

ما رأيك في جوجل كروم؟ هل الواجهة الأنيقة والسهلة الاستخدام والمكتبة الرائعة من الإضافات كافية لتجاهل المشكلات الصارخة المتعلقة بالخصوصية؟ أخبرنا في التعليقات أدناه. شكرا لقرائتك.

يتم فصل علامات التبويب مع تغيير واضح في تدرج اللون وفتح العديد من علامات التبويب في نفس الوقت يؤدي إلى تغيير حجمها أفقيًا. حتى عندما يكون لديك العشرات من علامات التبويب المفتوحة ، من السهل معرفة ماهية كل علامة تبويب بسبب الرموز المفضلة المعروضة بوضوح والتي تظل مرئية.

الإيجابيات:

بسرعة
تصميم بسيط وسهل الاستخدام
التكامل العميق عبر الأجهزة
مكتبة كبيرة من الملحقات

سلبيات:

متعطش للموارد
مخاوف الخصوصية

الميزات
90٪ - ممتاز
جوجل كروم
بشكل افتراضي ، لا يقذفك Google Chrome بالميزات ، ويختار بدلاً من ذلك واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة تتكون فقط من شريط بحث وعنوان مدمج ، يسمى omnibar وعناصر التحكم في التنقل ومساحة صغيرة لإضافاتك.

تعد مكتبة الملحقات هذه واحدة من أكبر نقاط القوة في المتصفح لأنه لا يوجد منافس يقدم نفس مقدار ميزات الطرف الثالث. سواء كنت تريد ملاحظات مدمجة أو أشرطة إشارات مرجعية إضافية أو تحديث تلقائي أو أي ميزة متقدمة أخرى ، فمن المحتمل أن يكون هناك ملحق يناسب احتياجاتك.


jpldg fvkhl[ [,[g ;v,l[url=https://dl.google.com/chrome/install/standalonesetup64.exe]
تحميل برنامج جوجل كروم[/url]


source /

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *