مدونة العربى لتحميل برامج الكمبيوتر المجاينة تحميل كل ما يخص الكمبيوتر من برامج والعاب وبرامج حماية وبرامج تصميم

LightBlog

آخر المواضيع

الأربعاء، 4 ديسمبر 2019

تحميل برنامج حذف ملفات التجسس 2020

Combofix هو برنامج ذكي لإزالة البرامج التجسسية وإزالة البرامج الضارة المعروفة بسرعة وفعالية ، فبرنامج Combofix هو اداة رائعة جدا حجمة صغير حوالى 5 ميجا فقط تم برمجتها من قبلsUBs، تساعدك على التخلص من مختلف الفايروسات المعروفة والملفات الضارة (ملفات تجسس وغيرها) والتي قد تتسرب إلى حواسيبنا على حين غرة ويصعب على مكافح لفايروسات التخلص منها.
حذف ملفات التجسس,ازالة برامج التجسس على الكمبيوتر,حذف ملفات التجسس ويندوز 7

يقوم بالبحث في النظام عن مجموعة من الملفات الضارة، وفي حالة عثوره عليها فإنه يقوم بحذفها تلقائيا ودون تدخل من المستعمل. إلى جانب تعرف هذا البرنامج على العديد من الملفات الضارة والفايروسات الأكثر انتشارا، فإنه يقوم بإنشاء تقرير شامل يحتوي على معلومات كثيرة يمكن لخبير الاطلاع عليها ومعرفة حالة النظام الذي قام ComboFix بفحصه.حسنا جربوها الآن واستمتعو بجهاز خال من الفيروسات.

ZookaWare Pro هو برنامج سهل الاستخدام مصمم لزيادة خصوصية وأمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إزالة جميع أنواع برامج التجسس ، والملفات غير المرغوب فيها ، وملفات تعريف الارتباط ، وأكثر من ذلك. بحذف هذه البيانات والبرامج غير المرغوب فيها ، قد تلاحظ في الوقت نفسه زيادة في أداء نظامك ، بالإضافة إلى المهمة الرئيسية المتمثلة في زيادة مستوى أمان النظام. الآن بين يديك ، يوجد بداخل البرنامج الأدوات اللازمة لفحص سجل المتصفح والنظام الخاص بك من برامج التجسس والبرامج غير المرغوب فيها التي تقوم بتعطيل النظام الخاص بك.


تحميل البرنامج



source /https://www.egydownfree.com/2019/12/zookaware-2020.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *